شرح افضل طريقة للربح من الانترنت عن طريق Hiretalents

شرح افضل  طريقه للربح من الانترنت عن طريق HireTalents ..

هل  تريد العمل على الانترنت وتجلب المال وانت فى المنزل بطريقة بسيطه؟ بالطبع سوف تكون الاجابة بنعم. لذلك انت فى المكان المناسب! كل ما عليك سوى احضار هاتفك او جهاز كمبيوتر الخاص بك وهو متصل بالانترنت. وسوف اشرح لك فى هذا المقال طريقة الربح من خلال HireTalents.

ما هو موقع HireTalents

HireTalents هو عبارة عن منصة تم انشائها من اجل المساعدة فى  الاعمال الصغيرة وكسب المال او كما يطلق عليها Micro Jobs. 

والمنصة عبارة عن تقديم خدمات اونلاين مقابل الحصول على مال. كمثال للمهام الاشتراك فى مواقع اخرى و تنزيل تطبيقات من متجر بلاى او ستور واشتراك فى القنوات سواء كانت يوتيوب او تيلجرام او discord وعمل متابعات و لايكات و تسجيل فى المواقع المتعددة. و سوف يطلب منك اثبات انك اتممت المهمة. 

وذلك من خلال اسم الحساب الذى قمت بتسجيل به سواء عن طريق تنزيل تطبيق او اشتراك فى مواقع. وقد يطلب ايضا سكرين شوت او لقطة شاشة فى حالة الاعجاب بصفحة في مواقع تواصل او الاشتراك فى قنوات. و يتم دفع فى غضون ثلاثة ايام من اتمام المهمة.

 

طريقة التسجيل

كل ما تحتاجه من اجل تسجيل حساب فى HireTalents هو الايميل (email) الخاص بك و الدخول علي الموقع من خلال النقر علي الرابط اضغط هنا.

وسوف تنتقل الى الصفحة الرئيسية للموقع سوف ترى هذه الواجهة او القائمة.

تسجيل موقع hiretalents

الاسم بالكامل و يمكنك كتابه اى اسم و تاريخ ميلاد. ليس من الضرورى ان يكون تاريخ ميلادك الفعلي. والايميل الخاص بك من اجل تفعيل الحساب والباسورد. 

يمكنك اختيار باسورد قوى من اجل ضمان حماية حسابك واعد كتابه الباسورد مره اخرى. ونوع سواء ذكر او انثي وقم بتحديد الدولة التى تسكن بها. يجب ذلك حتي تضمن المهمات القريبة منك او فى نفس نطاق دولتك. وقم بتحديد الولاية او المحافظة التى تريد التسجيل بها وقم بتحديد مدينتك او منطقتك الحالية.

وبعدها قم بالموافقة على شروط و سياسة الموقع. وبعدها قم بحل الكابتشا ثم اضغط على تسجيل او sign up. فى نفس اللحظة سوف تتلقى بريد الكترونى من موقع يطلب منك تفعيل حسابك من اجل ان تستطيع سحب ارباحك.

قم بالدخول الى الايميل واضغط على verify Email address. وسوف تقوم  بتفعيل حسابك من خلاله كما هو موضح بالصورة فى الاسفل.

الايميل الخاص بتفعيل

بعد ذلك سوف يطلب منك تسجيل دخول إلي الحساب. كل ما عليك سوى التسجيل بالإيميل الذى قمت بانشاء الحساب به وايضا الباسورد وقم بحل الكابتشا وبعدها اضغط على تسجيل الدخول.  فى حالة  نسيان كلمة المرور او الباسورد يمكنك استرجاعه عن طريق forgot your password.


تسجيل دخول حساب hiretalents

والان بعد اتمام التسجيل سوف ترى هذه الواجهة.

واجهه الموقع hiretalents

كل ما عليك الضغط على ميكرو جوب او micro job وسوف تنتقل الى صفحه المهمات الخاصة بك. وهذه صفحة عبارة عن 

مجموعه من المهام  وكل مهمة لها سعر معين وسعر هذه المهمة بالدولار الامريكي. هنالك العديد من المهمات التى تنحصر علي تسجيل حساب او البحث عن مواقع فى بحث جوجل او تنزيل تطبيقات او اخذ استبيان او الاشتراك.

قائمه المهمات

كمثال اول مهمة عبارة عن تنزيل تطبيق وسعر هذه المهمة مقابل التنزيل هو 0.08$. ويحتاج فقط إلي اربعة اعضاء فقط من اجل 

اتمام المهمة. كل ما عليك هو اتباع تعليمات او خطوات التى يحددها. مثال الذهاب الى صفحته الشخصية الموجودة على الفيس بوك.

سوف تجد رابط التطبيق ثم تضغط تنزيل التطبيق وقم باستطلاع واحد فقط في تطبيق. ومن اجل القيام بالإستبيان يجب عليك 

تسجيل حساب في التطبيق ايضا و القيام بإستبيان وأخذ صورة له  او سكرين شوت من خلال هاتفك وايضا اسم المستخدم من خلال تطبيق هاتفك. وهذا دليل على انك اتممت المهمه ومبروك عليك ربح 0.08$ فى غضون 5 دقائق فقط عمل يمكنك تكرار مثل هذه المهمات فى المنصة.

اتمام المهمه

وايضا هنالك العديد من المهمات ومنها متابعة الحسابات علي الانستجرام او الفيسبوك او يوتيوب و باقى منصات التواصل 

الاجتماعي وكل مهمه تبداء بسعر 0.04$ فقط من خلال عمل متابعة فقط او اشتراك فى قناة وهذا يعتبر ممتاز جدا من اجل المهمة.

مهمات مواقع تواصل الاجتماعى

و أيضا هنالك مهام تخطت 0.50$ وايضا يمكنك ربح من خلال نشر منشورات او تحميل فيديو على صفحتك. يمكنك ربح يوميا اقل شىء من الموقع 15$. 

طرق السحب من الموقع

 للأسف هذا الموقع لا يعتمد سوى طريقة واحدة فقط وهى من خلال لايت كوين (LTC). والحد الادني للسحب فقط

 هو6$.

اثبات السحب

هذا اثبات سحب من الموقع ارسلها لي احد الاصدقاء.

اثبات سحب 29 دولار

لقد قام بسحب ما يقارب 30$ فقط من خلال المهام يمكنك  الربح اكثر من هذا من خلال العديد من المهمات اليومية.

شرح طريقة العمل على الموقع كفري لانسر

هذا الموقع يتميز  بخاصية العمل الحر او فرى لانسر. و يتميز بأنك  تستطيع وضع الخدمة التى تريد تقديمها للمشترى وذلك بمقابل ايضا. كمثال انشاء قناة يوتيوب او العمل كمدخل بيانات او تصميم شعارات او تقديم كورسات اونلاين. وثمن هذه الخدمة 5$ فقط اي انها تشبه خاصية باقي المواقع مثل خمسات او موقع فرى لانسر او كفيل. ويمكنك الاستعانة ببعض المواقع الاخري من اجل مساعداتك فى العمل على الموقع.

خدمات موقع hiretalents

برنامج الاحالة في Hiretalents

برنامج الاحالة ممتاز يمكنك ربح 5% من ارباح الاشخاص الآخرين  الذين يقومون بتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك سواء مقدم الخدمة او العامل بها.

نظام الاحاله


تعليقات