الطريقة الجديدة للتسجيل في العمالة الغير منتظمة .. آخر الأخبار

الطريقة الجديدة للتسجيل في العمالة الغير منتظمة .. آخر الأخبار

رابط التسجيل و الدخول علي موقع العماله الغير منتظمه بالرقم القومي، الاستعلام عن العمالة الغير منتظمة 2023، هل يوجد جديد في تسجيل العمالة الغير منتظمة الآن، ما هي الاوراق المطلوبة للعمالة الغير منتظمة ورابط التسجيل، من اين يتم صرف منحة العمالة الغير منتظمة.

هي من اكثر الكلمات التي يبحث عنها الكثير في محركات البحث منذ أيام حيث تتزايد معدلات البحث علي محركات البحث جوجل و غيرها للتسجيل في العمالة الغير منتظمة.


الطريقة الجديدة للتسجيل في العمالة الغير منتظمة
الطريقة الجديدة للتسجيل في العمالة الغير منتظمة


نرحب بك في مقالنا الجديد حول تسجيل العمالة الغير منتظمة للحصول على والحصول علي المنحة الشهرية و تقدر ب1000 جنيه شهرياً. إذا كنت تريد البحث عن الطريقة الصحيحة و خطوات للتسجيل في العمالة الغير منتظمة للاستفادة من الدعم المالي الشهري. فأنت في المكان الصحيح.

يوفر التقديم للتسجيل في العمالة الغير منتظمة فرصة للعمالة الغير منتظمة للتسجيل و الحصول على دعم مالي شهري قدره 1000 جنيه. ويعد هذا الدعم بمثابة مساعدة حقيقية للعمالة الغير منتظمة في تحسين وضعهم المادي وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

من خلال تسجيل المواطنين بياناتهم الشخصية فقط في العمالة الغير منتظمة و المتضررة. تستطيع الاستفادة من هذا الدعم المالي لتلبية احتياجاتك الأساسية وتحسين وضعك المادي. وفي الوقت نفسه يمكن للتسجيل أن يساعد في تحسين الظروف المادية للعمالة الغير منتظمة. وتشجيعهم على مواصلة العمل والتطوير.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول كيفية التسجيل في العمالة الغير منتظمة و الحصول على الدعم المالي الشهري، فتابع القراءة.


كيف يتم تسجيل العمالة الغير منتظمة الآن

الفئات التي تستطيع التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة الآن حسب تصريحات وزارة القوي العاملة المصرية manpower هي التي تندرج تحت مظلة العمالة الغير منتظمة. و هم العاملين في مجال المقاولات و التشييد و البحر.

و انه لن يكون بمقدور اي فرد التسجيل في العمالة الغير منتظمة إلا من خلال المقاول الذي عليه التوجه إلى مديرية القوي العاملة.

اما الفئات الأخري من العمال سواء كانوا من الباعة الجائلين أو في مجال الزراعة سوف يستطيعوا التسجيل للحصول علي منحة العمالة الغير منتظمة في مديرية القوي العاملة من خلال الصندوق الجديد.


تفاصيل التسجيل في العمالة الغير منتظمة

اعلنت وزارة القوى العامله انها قامت بإرسال كتاباً دورياً صادر من قطاع الحسابات و المديريات المالية بالادارة المركزية لحسابات الحكومة بوزارة المالية إلي مديرياتها بالمحافظات بشأن "العمالة غير المنتظمة". و ذلك بتوجيه من رئيس مجلس الوزراء د/ مصطفي مدبولي. و ذلك لإتخاذ كل ما يلزم لإلزام الجهات الحكومية المختلفة سواء كانت وزارات أو وحدات الإدارة المحلية أو الأجهزة ذات الموازنات الخاصة و غيرها، بإشعار إدارات العمالة غير المنتظمة بالمديريات الخاصة بالقوى العاملة بعقود التعاقد و التوريدات و الخدمات المتفقة معها. وعدم دفع أي نقود للمقاولين عن هذه الأعمال، دون الحصول من إدارات العمالة غير المنتظمة المختلفة 
الموجودة بمديريات القوى العاملة علي شهادة تم توثيقها. تجيز هذه الشهادة بصرف المستحقات الخاصة بصندوق العمالة غير المنتظمة علي مختلف هذه العقود.

و نقلا عن تصريحات "القوى العاملة"، يأتي ذلك من الدولة المصرية حرصا على تفعيل خطة التوسع في سجل البيانات الخاصة بالعمالة غير المنتظمة. و إدخال حرف أخرى لها، و تقديم الرعاية الإجتماعية لها. و كان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في كلمته قد أصدر عدداً من القرارات و التوجيهات المهمة التي من شأنها تقديم الدعم لعمال مصر. و ذلك في احتفالية عيد العمال التي حضرها كبار رجال الدولة والوزراء ورجال الدين والقيادات السياسية. و منها عمل صندوق إعانة الطوارئ للعمالة غير المنتظمة. و تحويل مستحقات الحسابات الاجتماعية و الصحية إليه. بما يسمح استثمارها و الصرف من خلالها، فى حالات الطوارئ و الأزمات، علي تلك الفئة بشكل مستدام، و يعلي من شأن الفائدة الاجتماعية و التنموية منه. و العمل علي تفعيل الصندوق فور الانتهاء من الإجراءات القانونية، بصرف مساعدات عاجلة، للغير مستفيدين من البرامج الخاصة بالحماية الاجتماعيـة، بمقدار الف جنيـه.

تجدر الإشارة إلى ان حسابات العمالة غير المنتظمة التي تتبع وزارة القوى العاملة شاركت بمبلغ 1.4 مليار جنيه في المنحة الرئاسية المقدمة للعمالة الغير منتظمة التي وافق عليها الرئيس السيسي خلال أزمة كوفيد -19. كما شاركت تلك الحسابات لهذه الفئة منذ إطلاقها و حتى يومنا هذا  أكثر من 2.5 مليار جنيه عطاءات ورعاية إجتماعية وصحية في مختلف المحافظات.




تعليقات