شرح وتحميل تطبيق كام سكانر CamScanner

شرح وتحميل تطبيق كام سكانر CamScanner أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من الموضوعات الخاصة بقسم التطبيقات الفريدة وهو عن تطبيق كام سكانر نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال وتحقيق الإستفادة المنشودة.
شرح و تحميل برنامج كام سكانر Cam scanner
شرح و تحميل برنامج كام سكانر Cam scanner 

أعزائى زوار ومتابعين مدونة عالم كهرمان معنا ستستمتع وتستفيد بشروحات وتحميلات عن كل ما هو جديد ومميز ومفيد فى مجالات الربح من الانترنت وشروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم و غيرها من الموضوعات المفيدة.

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه.

قد يضطر بعض الأشخاص مثل طلاب المدارس والجامعات او الموظفين حين تدفعهم الظروف لتصوير المستندات، أن يقوم بتصويرها بإستخدام كاميرا الموبايل، والتي قد يكون البعض منها ذا جودة رديئة في التصوير ولا تعطيه نسخ مصورة بجودة عالية وواضحة ، مع وجود تباين بين المستند الأصلي والصورة.

لذلك ظهرت الحاجة إلى البحث عن برامج، تمنح استطاعة التصوير الضوئي للمستندات، ومنها برنامج كام سكانر Cam Scanner، والذي استطاع تحويل الهاتف، إلي جهاز ماسح ضوئي.

كما يمكن استعماله، في تصوير أي مستندات بجودة عالية، ودرجة وضوح ونقاء رائعة، بالإضافة إلي القدرة علي تحويلها إلي صيغ متعددة مثل الPDF , JPEG , PNG.

ما هو برنامج كام سكانر 

تطبيق CamScanner هو تطبيق ظهر في الآونة الأخيرة يعين الأشخاص علي صناعة نسخ من الأوراق والمستندات الخاصة به بإستعمال الماسح الضوئي، وينفعه في الحصول علي صور اكثر وضوحاً عالية الجودة النقاء ثم يستطيع تحويلها إلى صيغة PDF، حتى يستطيع الشخص من طبعها أو إرسالها عن طريق الفاكس أو يقوم بالإحتفاظ بها.

كما يعتبر برنامج كام سكانر Cam Scanner هو احسن البرامج المستعملة في إنشاء نسخ من المستندات ضوئيا، وإرفاقها من خلال الجوال الذكي، كما أنه تمتع بشعبية كبيرة الانتشار بين الأشخاص، حتى وصلت عدد مرات تنزيله من متجر جوجل بلاي إلى خمسين الف مرة تنزيل في اليوم الواحد، وصنفته مجلة تايم من بين احسن خمسين برنامج سنة 2013.

ما هي مميزات تطبيق كام سكانر 

  • البرنامج يقوم بحفظ كل المستندات ودمجها علي كل الأجهزة سواء كانت جوالات أو اجهزة الكمبيوتر.
  • يضيف ميزة الماسح الضوئي للجوالات النقالة.
  • يساعد تطبيق كام سكانر الشخص من استخدام كاميرا الجوال في إنشاء نسخ ضوئية للفواتير، والمذكرات، والكتب الدراسية والشهادات، والمستندات المهمة.
  • يتمتع الشخص من برنامج كام سكانر بمزايا مفيدة في تطوير جودة التصوير الضوئي.
  • من خصائص البرنامج المذهلة أنه يساعد الشخص من مسح الهوامش في الصور لزيادة وضوح الكتابات والرسومات.
  • يساعد البرنامج الأشخاص من الدخول إلى المستندات والصور التي يبحث عنها علي جواله عن طريق ميزة البحث السريع، وذلك بكتابة اسم أي كلمة مفتاحية موجودة في عناوين الكتابات.
  • من المميزات الجميلة لبرنامج كام سكانر هي مساعدة الشخص من قص النص من الصورة من خلال قدرة البرنامج علي التعرف الضوئي علي الحروف فقط ونسخها دون الصور.
  • يسمح التطبيق للأشخاص أيضاً القدرة علي مشاركة المستندات وملفات النصوص والصور بصيغة PDF/JPEG، عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، أو من خلال إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني.
  • يسمح البرنامج كذلك للشخص سرعة طباعة الملفات من جواله بإرفاقها الملف إلي طابعة قريبة من الجهاز، كما يمكن إرفاق الملفات بالفاكس لأكثر من ثلاثين دولة.
  • أكثر ما برع به البرنامج وزاد أسهمه بين الأشخاص هو أنه برنامج اجتماعي فيتيح للشخص عن طريقه مشاركة الأصحاب في رؤية الصور وعمل تعليقات عليها.
  • من الرائع في برنامج كام سكانر أنه يوفر الحماية لصور المستندات المهمة علي جوالك عن طريق إنشاء كلمة سر خاصة لعرض المستندات المهمة عند إرفاقها.

تحميل تطبيق كام سكانر CamScanner

قم بالضغط علي تحميل تطبيق CamScanner وستتوجه إلي رابط تحميل التطبيق الرسمي من متجر جوجل بلاي تستطيع تثبيته من هناك.

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن تطبيق كام سكانر CamScanner وما هي مميزات التطبيق وتحميله.

اتمني من المولي عز وجل أن أكون قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة ومفهومة فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز وجل وإن كنت قد أخفقت فهذا مني ومن الشيطان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تنويه

يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج يتم على مسئوليتك الشخصية وليس للمدونة دخل به. ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أي أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها.

Mostafa Elshamy
بواسطة : Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات