ازاي تكسب من Sweatcoin وطريقة تفعيل محفظة Sweat Wallet

ازاي تكسب من Sweatcoin وطريقة تفعيل محفظة Sweat Wallet. أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من موضوعات الربح من الإنترنت وهو الربح من تطبيق Sweatcoin نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال وتحقيق الإستفادة المنشودة.
ازاي تكسب من Sweatcoin للمشي وطريقة تفعيل محفظة Sweat Wallet
ازاي تكسب فلوس من تطبيق Sweatcoin للمشي وطريقة تفعيل محفظة Sweat Wallet

أعزائى زوار و متابعين مدونة عالم كهرمان معنا ستستمتع وتستفيد بشروحات وتحميلات عن كل ما هو جديد ومميز ومفيد في مجالات الربح من الانترنت وشروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم.

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه.

تطبيق سويت كوين يمثل فرصة مثيرة للربح عبر استخدام التطبيق الخاص بها. يُعتبر سويت كوين تطبيقًا يجمع بين نشاط المستخدم والربح، حيث يمكن للمستخدمين كسب عملات افتراضية (كوينز) من خلال إكمال التحديات. يتيح للمشتركين تحويل هذه العملات إلي مكافآت حقيقية أو استخدامها داخل التطبيق.

في هذا المقال سوف نشرح عن طريقة من طرق الربح من الانترنت الكثيرة والمتعددة والتي يمكن أن تساعدك في كسب المال عبر الإنترنت من خلال تطبيق Sweatcoin.

ما هو تطبيق Sweatcoin 

برنامج sweatcoin هو تطبيق متوفر للهواتف المحمولة علي متجر جوجل بلاي وهو يوفر الربح مقابل المشي، حيث يمنح مشتركيه المال من خلال عد خطوات المشترك ومكافأته عليها.

طريقة تحميل تطبيق Sweatcoin 

لتحميل تطبيق سويت كوين قم بإتباع الخطوات التالية:
  1. قم بتنزيل تطبيق Sweatcoin من هنا.
  2. بعد بفتح التطبيق قم بإنشاء حسابك الخاص عن طريق تسجيل الدخول بإستخدام Google.
  3. قم بإعطاء الإذن للتطبيق بالوصول إلي النشاط البدني.
  4. وأخيراً قم بتمكين GoogleFit.

سوف يقوم التطبيق بعد الخطوات التي تقوم بها وسوف يكافئك عليها بما يسمى بعملة sweatcoin والتي أعتقد انها لم تعد مجدية مع المستخدم العادي خصوصاً بعد إصدار تطبيق Sweat Wallet.

ما هو تطبيق Sweat Wallet

تطبيق Sweat Wallet عبارة عن محفظة للعملات الرقمية تم إنشاؤها خصيصاً لعملة سويت كوين. تم اصدار تطبيق سويت والت في عام 2022 علي متجر Google Play.

طريقة تحميل تطبيق Sweat Wallet وتفعيلها

لتحميل تطبيق سويت والت وربطه بتطبيق سويت كوين اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق Sweat Wallet من هنا.
  2. بعد فتح التطبيق قم بتسجيل الدخول عن طريق الضغط علي Log in with Sweatcoin.
  3. سيقوم التطبيق بتحويلك إلي تطبيق Sweatcoin اضغط علي تسجيل الدخول من البريد الإلكتروني للتفعيل.
  4. بعد الضغط سوف يقوم تطبيق سويت كوين بتحويلك إلي تطبيق سويت والت.
  5. سوف يتم إرسال رسالة إلي الجيميل الخاص بك بها كود ورابط التفعيل لا تقم بحذف هذه الرسالة أو مشاركتها مع أي شخص تستطيع العثور عليها في أي وقت عبر نسخ الكلمات الدالة عليها "Important: SWEAT wallet backup code ❗Do not delete or share ❗"
  6. بعد نسخ هذه الكلمات قم بلصقها في الجيميل الخاص بك.
  7. قم بفتح الرسالة ثم اضغط علي رابط التفعيل ثم اضغط علي log in.
  8. ستجد رسالة ترحيبية من التطبيق اضغط علي Let's start ثم Open your wallet.
وبذلك تكون قد اتتمت ربط تطبيق سويت والت بسويت كوين بنجاح.

ما هي مميزات تطبيق Sweat Wallet

  • تستطيع تخزين العملات المكتسبة من تطبيق سويت كوين بأمان.
  • كسب مكافآت عن طريق المشاركة في مهمات التطبيق.
  • تحويل العملات المكتسبة إلي محافظ رقمية أخري.
  • يدعم لغات متعددة.
  • التطبيق مجاني.

طريقة تجميع عملات سويت والت

  • هناك أكثر من طريقة لتجميع العملات في تطبيق سويت والت منها:
  • ربح عملت سويت عن طريق المشي: أثناء صدور التطبيق كان يتم ربح عملة من سويت والت مقابل ألف خطوة لكن يتم زيادة الخطوات المحتسبة مقابل الحصول علي العملة بإستمرار. حيث يستهدف التطبيق اعطاء عملة سويت والت مقابل 80 ألف خطوة بحلول عام 2028 وذلك حتي يصعب الحصول العملة وتزداد قيمتها مع مرور الوقت. ويتم تحويل العملات من تطبيق سويت كوين إلي محفظة سويت والت تلقائياً.
  • ربح عملة سويت عن طريق لف عجلة الحظ: حيث تستطيع لف عجلة الحظ للحصول علي عملات تقوم بمشاهدة إعلان في كل مرة ولديك ثلاث محاولات يومية.
  • ربح عملة سويت عن طريق Learn & earn: تستطيع العثور عليها في خانة Learn داخل تطبيق Sweat Wallet حيث تقوم بقراءة بعض المعلومات ثم تقوم بحل الاختبار والحصول علي عملات سويت وأحياناً عملات رقمية أخري مثل USDT وNear.

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن تطبيق Sweatcoin للربح اثناء المشي وكيفية تفعيل تطبيق Sweat Wallet وما هي مميزاته وطرق تجميع العملات.

اتمني من المولي عز وجل أن أكون قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة ومفهومة فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز وجل وإن كنت قد أخفقت فهذا مني ومن الشيطان.

إذا أعجبك موضوعنا اليوم فلا تنسي عمل مشاركة للمقال مع اصدقائك عبر ازرار التواصل الاجتماعي الموجودة بالأسفل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تنويه

يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج يتم علي مسئوليتك الشخصية وليس للمدونة دخل به. ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أي أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها.

Mostafa Elshamy
بواسطة : Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات