ازاي تكسب 200 جنيه من لعبة Crazy Bird

ازاي تكسب 200 جنيه من لعبة Crazy Bird. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في طريقة جديدة من طرق الربح من الانترنت وهي الربح من لعبة كريزي بيرد نتمني لك قضاء وقت ممتع أثناء قراءة المقال وتحقيق الاستفادة المنشودة.

ازاي تكسب 200 جنيه من لعبة Crazy Bird
ازاي تكسب 200 جنيه من لعبة Crazy Bird

ما هي لعبة Crazy Bird

تم إصدار لعبة كريزي بيرد في تاريخ 24/1/2024 علي متجر جوجل بلاي. وهي لعبة مشابهة جدا للعبة Crazy Hero التي تكلمنا عنها في مقال سابق.

تقوم اللعبة بإعطاء جوائز مالية مقابل لعب اللعبة التي تتمثل في طائر تقوم بالضغط المطول عليه حتي يقفز إلي الأرض المقابلة وتجنب الوقوع في الهاوية. ليس ذلك فحسب هناك مهام تستطيع إكمالها للحصول علي الجوائز.

طريقة تحميل لعبة Crazy Bird

تستطيع تحميل لعبة كريزي بيرد بكل سهولة من هنـــــــــــــا. بعد تثبيت اللعبة وفتحها ستجد طريقتين للتسجيل إما عن طريق جوجل أو فيسبوك وننصحك بإختيار التسجيل عن طريق Google بعد ذلك لا تنسي ملئ رمز الدعوة 58172440 وتلقي مكافأة ترحيبية 20 جنيه من اللعبة لمساعدتك في الوصول إلي الحد الأدني للسحب.

طريقة الربح من لعبة Crazy Bird

هناك طريقتان للربح من لعبة كريزي بيرد إما عن طريق العملات الصفراء أو عن طريق العملات الخضراء مثل ما هو موجود بلعبة كريزي هيرو.

طريقة الربح من لعبة Crazy Bird عن طريق العملات الصفراء

هناك أكثر من طريقة تستطيع من خلالها تجميع العملات الصفراء في لعبة كريزي بيرد سنسردها لكم كالآتي:

  • اللعب والتقدم في المستويات: كما ذكرنا من قبل عن طريق مساعدة الطائر للوصول إلي قطعة الأرض المقابلة عن طريق الضغط المطول حتي يصل إلي النهاية ثم يجب مشاهدة إعلانات حتي تحصل علي العملات الصفراء.
  • مشاهدة الإعلانات المنبثقة التي تظهر بين الحين والآخر.
  • المهمات اليومية: والتي تشمل دعوة الأصدقاء وتحميل اللألعاب وتجربة اللعب عليها ومشاهدة الفيديوهات وتخطي المستويات وغيرها.
  • إكمال الإنجازات والتي تشمل نفس المهام السابقة.
  • دعوة الأصدقاء: كما هو معروف تعتبر أسرع الطرق في الربح من مثل تلك الألعاب والتطبيقات عموما. تستطيع أخذ 15 ألف من العملات الصفراء مقابل كل شخص تدعوه مقسمة كالآتي:
    • 1000 عملة عندما يجتاز صديقك المستوي 15.
    • 2100 عملة عندما يجتاز المستوي 50.
    • 4300 عملة عندما يجتاز المستوي 100.
    • 7600 عملة عندما يجتاز المستوي 200.

طريقة سحب العملات الصفراء في لعبة Crazy Bird

عندما تستطيع تجميع 50 ألف عملة صفراء بما يعادل 5 جنيهات تستطيع سحبها عن طريق محافظ فودافون، أورنج، أو اتصالات كاش.

بالنسبة للأصدقاء خارج مصر فتستطيع السحب عبر حسابك علي البايبال ولكن سيكون الحد الأدني للسحب 6 دولارات. وغالبا ما يصل السحب خلال دقائق وتستطيع السحب مرة واحدة في اليوم.

طريقة الربح من لعبة Crazy Bird عن طريق العملات الخضراء

هناك عدة طرق تستطيع من خلالها تجميع العملات الخضراء في لعبة كريزي بيرد منها:

  • مهمات الإنجاز: عن طريق دعوة عدد من الاصدقاء وتخطي مستويات اللعبة.
  • ترقية VIP: وهي الطريقة الأهم في تجميع العملات الخضراء حيث من خلالها تستطيع ربح ما يصل إلي 3100 عملة خضراء لكن سوف تكون مجمدة.

طريقة ترقية VIP وفك الأموال المجمدة في لعبة Crazy Bird

بمجرد إنشاء حساب وفتح لعبة كريزي بيرد تستطيع الحصول علي 3100 عملة خضراء مجمدة من خانة  VIP الموجودة في اللعبة. وحتي نستطيع فك هذه العملات للإستفادة منها وسحبها يجب ترقية VIP عن طريق الحصول علي تذاكر VIP حتي تقوم بالترقية وتستطيع تجميع هذه التذاكر عن طريق:

  • المهمات اليومية: والتي من خلالها تستطيع الحصول علي نقاط تساعدك في فتح صناديق الكنز للحصول علي تذاكر VIP.
  • مكافآت الإنجازات: حيث كل مهمة سوف تنجزها ستحصل علي 5 تذاكر VIP مباشرة.
  • دعوة الأصدقاء: والتي من خلالها تستطيع الحصول علي ما يصل إلي 50 تذكرة VIP مقابل كل شخص تدعوه مقسمة كالآتي:
    • 5 تذاكر عندما يجتاز صديقك المستوي 15.
    • 10 تذاكر عندما يجتاز المستوي 50.
    • 15 تذكرة عندما يجتاز المستوي 100.
    • 20 تذكرة عندما يجتاز المستوي 200.

طريقة سحب العملات الخضراء في لعبة Crazy Bird

عندما تصل إلي الحد الأدني للسحب 200 جنيه تستطيع سحبها عبر محافظ فودافون، أورنج أو اتصالات كاش. كذلك بالنسبة للأشخاص خارج مصر يستطيعوا السحب من خلال بايبال.

ما يميز لعبة Crazy Bird عن Crazy Hero أنه بمجرد الوصول لحد السحب تستطيع السحب مباشرة دون الدخول في قائمة انتظار. وبالنسبة لعدد مرات السحب فتستطيع السحب مرة واحدة يومياً.

وأخيراً نكون بذلك قد انتهينا من شرحنا لموضوعنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن لعبة كريزي بيرد وطريقة تحميل اللعبة وطريقة الربح منها سواء عن طريق العملات الصفراء أو الخضراء وطريقة تجميع هذه العملات كذلك طريقة ترقية VIP وفك الأموال المجمدة.

إذا أعجبك موضوعنا اليوم فلا تنسي عمل مشاركة للمقال مع اصدقائك عبر ازرار التواصل الاجتماعي الموجودة بالأسفل حتي تعم الفائدة ودعم لمحتوي موقع عالم كهرمان التقني حيث أن المحتوي يموت بالمشاهدة الصامتة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Mostafa Elshamy
بواسطة : Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات