Remaker Ai: موقع رائع لتبديل الوجه Face Swap بالذكاء الاصطناعي

Remaker Ai: موقع رائع لتبديل الوجه Face Swap بالذكاء الاصطناعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تطورات الذكاء الاصطناعي المتسارعة بشكل مستمر في وقتنا الحالي قد أحدثت ثورة في مجال تحرير الصور، حيث أصبحت الأدوات والتقنيات المتقدمة تسهل وتحسن عملية تعديل الصور بشكل مذهل.

Remaker Ai: موقع رائع لتبديل الوجه Face Swap بالذكاء الاصطناعي
Remaker Ai: موقع رائع لتبديل الوجه Face Swap بالذكاء الاصطناعي
يعتمد هذا التطور على تقنيات مثل التعلم العميق وشبكات النسيج العصبي الاصطناعي، التي تمكن البرمجيات من استيعاب الصور وتحليلها بشكل متقدم لتحقيق نتائج دقيقة واحترافية.

في هذا المقال، سنستغل قدرات الذكاء الاصطناعي Ai في تعديل الصور وسنقدم اليك طريقة تشرح كيف تقوم بتغيير الوجه بوجه آخر لشخصية ما يشمل ذلك صور شخصيات الذكاء الاصطناعي التي قمت بصنعها بنفسك وذلك بإستخدام موقع Remaker Ai.

ما هو موقع Remaker Ai وطريقة الوصول اليه

Remaker Ai هو موقع ويب يقدم أكثر من أداة ذكاء اصطناعي لتحرير الصور. يمكنك الوصول إلي ذلك الموقع من هنـــــــــــــا ثم تستطيع عمل حساب بواسطة جوجل.

بمجرد عمل الحساب سيعطيك الموقع 30 Credits بمعني عملة تستطيع إنفاقها عند استخدامك لأدوات الموقع. بعد انتهاء هذه العملات سيتعين عليك شراء Credits إضافية للإستمرار في استخدام تلك الأدوات. لكن من المميز أنك تستطيع أخذ 5 Credits يومياً صالحة حتي نهاية اليوم من صندوق الهدايا ذات اللون الأحمر.

ما هي الأدوات التي يقدمها موقع Remaker Ai

يقدم موقع Remaker Ai مجموعة متنوعة من الأدوات أبرز تلك الأدوات:

أداة Face Swap

هذه الأداة خاصة بتبديل الوجوه فيس سواب عن طريق الضغط علي هذه الأداة ورفع الصورة الخاصة بك في الخانة الأولي وصورة الشخصية التي تريد أن يظهر وجهك بها في الصورة الثانية ثم اضغط علي Swap.

تعطيك الأداة اقتراحات للصور التي تريد تبديل وجهك اليها ما بين صور شخصيات الأفلام مثل سبايدر مان واللوحات الفنية مثل الموناليزا وكذلك صور مثل بطاقات الهوية. وفي كل مرة ستستخدم فيها الأداة سيتم خصم 1 Credit.

يمكنك استخدام موقع Copilot لتوليد صورة بالذكاء الاصطناعي بها الشخصية بالأوصاف التي تريدها ثم حفظها علي جهازك واستخدام أداة Face Swap بموقع Remaker Ai لتبديل وجهك بوجه الشخصية التي قمت بوصفها.

أداة Multiple Faces

من خلال هذه الأداة تستطيع تبديل أكثر من وجه للصور التي تحوي علي وجوه شخصيات متعددة. يمكنك استخدام تلك الأداة إذا كنت تريد أن يظهر وجهك بجانب شخصية مشهورة أو إذا تريد تبديل الوجوه الموجودة بالصورة بوجهك أنت واصدقائك أو اسرتك.

قم فقط برفع الصورة التي يظهر بها شخصيات متعددة أو الاختيار ما بين الصور  المقترحة من الأداة ثم ستقوم الأداة بتحليل الوجوه الموجودة بالصورة ثم ستقوم بإظهار كل وجه بشكل منفصل.

بحيث تستطيع اختيار الوجه الذي تريد تبديله بوجه آخر بعد الانتهاء من تبديل الوجوه اضغط علي Swap. في كل مرة ستستخدم فيها الأداة سيتم خصم 4 Credits.

أداة Video Swap Face

هذه الأداة تستطيع من خلالها تبديل الوجه في الفيديو بصورتك أنت أو أي صورة تريدها. فقط قم برفع الفيديو الذي يظهر به الشخصية.

بعد رفع الفيديو قم برفع الصورة التي تحمل وجهك أو أي وجه تريد ثم اضغط علي Swap. يجب ملاحظة أن هذه الميزة لحاملي اشتراك VIP فقط.

أداة AI Image Upscaler

من خلال هذه الأداة تستطيع تحسين جودة الصور وزيادة دقتها. قم فقط برفع الصورة المراد تحسين جودتها ثم قم بعمل Download أي تنزيل الصورة بعد معالجتها. 

أداة Batch Face Swap

في هذه الأداة تستطيع رفع أكثر من صورة ثم عمل مبادلة لوجوه تلك الصور دفعة واحدة. قم برفع صور الشخصيات التي تريد أن تظهر بها صورتك في الخانة الأولي ثم رفع الصورة الخاصة بك في الخانة الثانية ثم اضغط علي Swap. سيتم خصم 4 Credits مقابل استخدام هذه الأداة في كل مرة لحاملي عضوية VIP فقط.

كيف احصل علي عضوية VIP دائمة علي موقع Remaker Ai

بناءاً علي المعلومات الواردة من موقع Remaker Ai تستطيع الحصول علي اشتراك VIP دائم إذا قمت بعمل أي عملية شراء Credits من الموقع التي تبدأ أسعارها من 2.99 دولار بإستخدام البطاقات البنكية أو  بايبال أو Google Pay أو Apple Pay ثم ستكون أداة Video Swap Face وأداة Batch Face Swap متاحة للإستخدام بمجرد حصولك علي العضوية.

ما هي مميزات موقع Remaker Ai

اليك ابرز مزايا موقع Remaker Ai:

  • واجهة الموقع سهلة الإستخدام.
  • الصور يتم معالجتها بسرعة كبيرة.
  • الحصول علي النتائج بجودة عالية.
  • يوجد بالموقع مجموعة متنوعة من الأدوات التي يمكنك استخدامها.

تلك كانت أهم مزايا الموقع يمكنك استكشاف المزيد عبر استخدام الموقع.

ما هي عيوب موقع Remaker Ai

أبرز عيوب موقع Remaker Ai أن بعض الأدوات مدفوعة مثل أداة Video Swap Face الخاصة بتركيب وجه علي فيديو بالذكاء الاصطناعي وأداة Batch Face Swap ولن تستطيع استخدام هذه الأدوات إلا عن طريق عضوية VIP التي سبق وشرحنا طريقة الحصول عليها.

وبذلك نكون قد انتهينا من شرحنا لموضوعنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن طريقة تبديل الوجوه Face Swap بإستخدام موقع Remaker Ai وما هي الأدوات التي يقدمها الموقع وطريقة الحصول علي عضوية VIP مدي الحياة ومزايا وعيوب الموقع.

في حال اعجابك لمقالنا اليوم فنتمني مشاركة المقال مع اصدقائك عبر ازرار التواصل الاجتماعي الموجودة بالأسفل حتي تعم الفائدة ودعم لمحتوي موقع عالم كهرمان التقني حيث أن المحتوي يموت بالمشاهدة الصامتة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Mostafa Elshamy
بواسطة : Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات