الحصول علي انترنت مجاني من تطبيق ماي أورنج وحل مشكلة عجلة الحظ

الحصول علي انترنت مجاني من تطبيق ماي أورنج وحل مشكلة عجلة الحظ

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من الموضوعات الخاصة بقسم المنوعات التقنية و هو عن حل مشكلة عجلة الحظ في ماي أورنج و الحصول علي إنترنت مجاني نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال و تحقيق الإستفادة المنشودة.

الحصول علي انترنت مجاني من تطبيق ماي أورنج و حل مشكلة عجلة الحظ
الحصول علي انترنت مجاني من تطبيق ماي أورنج و حل مشكلة عجلة الحظ 

أعزائى زوار و متابعين مدونة عالم كهرمان معنا ستستمتع و تستفيد بشروحات و تحميلات عن كل ما هو جديد  و مميز و مفيد فى مجالات الربح من الانترنت و شروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم وغيرها من الموضوعات المفيدة.

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه.

ما هو تطبيق ماي أورنج 

هو تطبيق تم تصميمه من قبل شركة اورنج مصر بشكل مجاني تماما ليساعد المستخدمين في إدارة حساباتهم بكل سهولة و يسر.

مزايا تطبيق ماي أورنج

تستطيع من خلال التطبيق التحكم الكامل في حسابك من دفع الفواتير و اعادة شحن الرصيد. و ايضا شحن رصيد الغير ودفع فواتيرهم ومعرفة رصيدك الحالي وخدمات الرصيد والاستهلاك والتحكم في باقات الانترنت ومعرفة نظامك الحالي. والتغيير إلي الأنظمة الأخري ودفع فواتير الانترنت المنزلي والتعرف علي احدث العروض بالإضافة إلى عروض #012# .

كيفية الحصول علي انترنت مجاني من ماي اورنج 

تستطيع عزيزي الزائر بكل سهولة الحصول علي انترنت مجاني من تطبيق My Orange. حيث يقدم التطبيق هدايا انترنت مجانية عندما يقوم المستخدمون بإستخدام التطبيق علي النحو التالي و تنقسم إلى قسمين:

هدايا تستطيع تكرارها شهريا

  • إذا قمت بالإشتراك في باقات Go Net او التغيير بين باقاتها سوف تحصل 500 ميجا هدية.
  • اذا قمت بتغيير نظام الخط سوف تحصل علي 300 وحدة تقدر تستخدمهم مكالمات و نت. و يفضل التغيير بين انظمة الو لأن التغيير مجاني و يتم بدون دفع رسوم تغيير النظام.
  • تستطيع أيضا الحصول علي هدايا انترنت من 200 الي 1000 ميجا من خلال عجلة الحظ الموجودة بتطبيق ماي أورنج.

هدايا لمرة واحدة فقط

تستطيع الحصول علي 2000 وحدة هدية نت و مكالمات اذا قمت بفتح محفظة Orange Cash من اي فرع ثم تنزيل تطبيق اورنج كاش و تغيير رقمك السري من خلاله. او عن طريق #7115# بعد ذلك اطلب #190# للحصول علي الهدية.

ملحوظة

  • لا يشترط وجود رصيد علي الخط للحصول علي هدايا الانترنت التي تكلمنا عن طرق الحصول عليها. فكل الطرق التي ذكرناها تستطيع تطبيقها بدون وجود رصيد علي الهاتف. فمثلاً عند الاشتراك في باقات Go Net سوف يرسل إليك رسالة بعدم وجود رصيد كافي. و لكن انتظر لحظات و سوف تستقبل رسالة بالهدية او قم بالتغيير بين باقات Go Net كذا مرة.
  • و كذلك للحصول علي 300 وحدة ذكرنا انه يفضل ان تكون علي نظام الو و التحويل بين انظمة الو فقط. حتي لا تدفع اي رسوم تستطيع فعلها شهريا مجانا.
  • جميع الطرق السابق ذكرها للحصول علي انترنت مجاني تتطلب منك وجود تطبيق ماي اورنج علي الهاتف. باستثناء طريقة فتح محفظة اورنج كاش للحصول علي 2000 وحدة .
  • الطريقة شرعية بالكامل.

حل مشكلة عدم ظهور عجلة الحظ في تطبيق ماي أورنج

يعاني بعض المستخدمين من عدم ظهور عجلة الحظ في حسابهم علي تطبيق ماي أورنج للحصول علي هدايا الإنترنت. و لكن قمنا بحل المشكلة فكل ما عليك فقط هو الدخول علي ذلك الرابط (من هنا) و سوف تحولك مباشرة علي عجلة الحظ و الحصول علي هدايا الانترنت المجانية.

و هكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن طريقة الحصول علي انترنت مجاني من تطبيق ماي أورنج و حل مشكلة عجلة الحظ في التطبيق.

اتمني من المولي عز و جل أن أكون  قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة ومفهومة فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز وجل و إن كنت قد أخفقت فهذا مني ومن الشيطان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تنويه

يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج يتم على مسئوليتك الشخصية و ليس للمدونة دخل به .ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها.

Mostafa Elshamy
Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات