ازاي تجمع كوينز وتكسب فلوس من موقع اكسب

ازاي تجمع كوينز وتكسب فلوس من موقع اكسب. أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من موضوعات الربح من الإنترنت وهو الربح من موقع Exab. نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال وتحقيق الإستفادة المنشودة.
ازاي تجمع كوينز وتكسب فلوس من موقع اكسب
ازاي تجمع كوينز وتكسب فلوس من موقع اكسب
أعزائى زوار ومتابعين مدونة عالم كهرمان معنا ستستمتع وتستفيد بشروحات وتحميلات عن كل ما هو جديد ومميز ومفيد في مجالات الربح من الانترنت وشروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم.

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه.

موقع اكسب يمثل منصة جيدة للربح من الانترنت. حيث يمكن للمستخدمين كسب دخل إضافي عبر مجموعة متنوعة من الفعاليات عبر الموقع. والتي تعتمد علي إتاحة الفرص للمشتركين للمشاركة في توقعات المباريات مقابل مكافآت وجوائز.

في هذا المقال سوف نشرح عن طريقة من طرق الربح من الانترنت الكثيرة والمتعددة. والتي يمكن أن تساعدك في كسب المال عبر الإنترنت من خلال موقع اكسب.

ما هو موقع اكسب 

موقع اكسب هو عبارة عن موقع لتوقع نتائج مباريات كرة القدم المحلية وأيضاً العالمية. حيث يحصل الفائزون أصحاب التوقعات الصحيحة للمباريات علي جوائز نقدية يستطيعوا استلامها علي محفظة فودافون كاش.

ومن لم يحالفه الحظ يحصل علي نقاط (كوينزات) يستطيع الإشتراك من خلالها في مسابقات أخري وزيادة فرص الفوز بالجوائز.

تحتاج إلى الإشتراك في المسابقة إلي كوينزات سوف نشرح طرق الحصول علي تلك الكوينز بالتفصيل.

أيضاً يوفر الموقع ما بين الحين والآخر مسابقات مجانية دون الحاجة لأن يكون معك كوينزات.

كيفية التسجيل علي موقع اكسب 

لإنشاء حساب علي موقع اكسب اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بالدخول علي رابط التسجيل من هنا.
  2. قم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. سوف يطلب منك الموقع إدخال رقم هاتف قم بإدخال الرقم وسوف يرسل إليك رمز التأكيد قم بإدخال ذلك الرمز وبذلك تكون قد اتممت التسجيل بالموقع.

طريقة الحصول علي كوينز من موقع اكسب

تستطيع الحصول علي Coins من موقع اكسب مجاناً بأكثر من طريقة منها:

  • دعوة الأصدقاء: عندما يقوم أي شخص بالتسجيل في الموقع عن طريق رابط الدعوة الخاص بك ستحصل على 100 كوينز. بالإضافة إلي إذا قام أحد الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل من خلالك بشراء كوينز من التطبيق ستحصل علي 10% من الكوينز التي قاموا بشرائها بحد اقصي 20 ألف كوينز.
  • الشارات: وهو نظام تستطيع من خلاله تجميع الكوينز عن طريق إنجاز مهام مختلفة مثل عمل حساب وتفعيله، المشاركة في المسابقات. ولكن بشرط أن تشارك في المسابقات التي تبدأ برسم 500 كوينز. أي أن المسابقات التي لها رسوم أقل من 500 نقطة لن تستطيع الاستفادة من الشارات الخاصة بتلك المهمة.
  • تريفيا: وهو عبارة عن نظام مسابقات تقوم بالإشتراك فيها برسم محدد من الكوينز مقابل الحصول علي كوينزات أكثر أو مبلغ من المال. تقوم بالإجابة علي عدد من الأسئلة غالباً يكون الفاصل الزمني بينهم 10 ثواني. وبعد إجابة الأسئلة بطريقة صحيحة تقوم بإسترداد جائزتك سواء كانت كوينات أو نقود. وملئ معلومات الدفع وهي الإسم والجيميل ورقم الهاتف وصورة للبطاقة وجه وظهر. وسوف تحصل علي الجائزة بعد خصم الضريبة التي يحددها التطبيق.

يجب الحصول علي هذه الكوينز من أجل القدرة علي المشاركة في مسابقات الموقع وربح النقود.

طريقة ربح الأموال من موقع Exab

بعد الحصول علي الكوينز اللازمة تستطيع المشاركة في مسابقات التطبيق التي تنقسم إلي:

  • فنتازي: تقوم فيها بالإشتراك في مسابقات توقعات نتائج مباريات كرة القدم مقابل رسوم تخصم من الكوينز وأحياناً لا تجد رسوماً وتكون مجانية.
  • تريفيا: كما شرحناها من قبل تقوم بالإشتراك في مسابقة اسئلة مقابل خصم كوينز من حسابك. وإذا فزت تستطيع ربح الجائزة وسحبها إلي محفظة الكاش الخاصة بك.

طريقة سحب الأرباح من الموقع 

في حال توقعك الصحيح للمباريات وكنت من الفائزين سوف تظهر جوائزك بعد 48 ساعة من انتهاء المباراة. وعندما تظهر تستطيع سحبها علي محفظة فودافون كاش.

وسوف يطلب منك الموقع رفع صورة البطاقة الشخصية من الأمام ومن الخلف للتأكد منك. لذلك لا تقم بالتسجيل بأكثر من حساب فذلك دون جدوي. ثم بعد ذلك سوف يرسل إليك الموقع الجائزة في غضون 72 ساعة.

هل الموقع صادق

نعم الموقع صادق جدا و يدفع حتي الآن وبالتأكيد قد رأيت إثبات السحب بالصورة بأول المقال.

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن موقع Exab وكيفية التسجيل بالموقع. وطريقة تجميع الكوينز للإشتراك بمسابقات الموقع وربح الجوائز المالية.

اتمني من المولي عز وجل أن أكون قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة ومفهومة. فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز وجل وإن كنت قد أخفقت فهذا مني ومن الشيطان.

إذا أعجبك موضوعنا اليوم فلا تنسي عمل مشاركة للمقال مع اصدقائك عبر ازرار التواصل الاجتماعي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تنويه

يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج يتم على مسئوليتك الشخصية وليس للمدونة دخل به. ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها.
Mostafa Elshamy
بواسطة : Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات