طريقة إضافة موقعك إلي ادوات مشرفي المواقع Bing وحل مشكلة ضعف الزوار

طريقة إضافة موقعك إلي ادوات مشرفي المواقع Bing وحل مشكلة ضعف الزوار......

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من موضوعات الربح من بلوجر و هو طريقة التسجيل في ادوات مشرفي المواقع بينج و حل مشكلة ضعف الزوار نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال و تحقيق الإستفادة المنشودة .

أعزائى زوار و متابعين مدونة الشامي أندرويد معنا ستستمتع و تستفيد بشروحات و تحميلات عن كل ما هو جديد  و مميز و مفيد فى مجالات الربح من الانترنت و شروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم وغيرها من الموضوعات المفيدة .

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه .

ادوات مشرفي المواقع Bing و حل مشكلة ضعف الزوار

طريقة اضافة موقعك الي ادوات مشرفي المواقع Bing و حل مشكلة ضعف الزوار
طريقة اضافة موقعك الي ادوات مشرفي المواقع Bing و حل مشكلة ضعف الزوار

هل تعاني من ضعف الزوار على موقعك وترغب في جذب المزيد من الزوار وتحسين مركز موقعك في محركات البحث؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع مثل Bing Webmaster Tools هي الخطوة الأولى التي يجب اتباعها.

في هذا المقال، سنشرح لك كيفية إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع بينج وكيفية حل مشكلة ضعف الزوار بسهولة وسرعة. سنقدم لك خطوات واضحة ومفصلة لإضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع بينج وتحسين مركز موقعك في محركات البحث، بما في ذلك كيفية استخدام الأدوات المتاحة لتحليل موقعك ومعرفة المشاكل التي تؤثر على ترتيب موقعك في محركات البحث.

إذا كنت تريد جذب المزيد من الزوار إلى موقعك وتحسين مركزه في محركات البحث، فلا تتردد في الاستمرار في القراءة واستكشاف كيفية إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع بينج وحل مشكلة ضعف الزوار بسهولة وسرعة.

تحدثنا في المقال السابق عن طريقة اختيار افضل قالب بلوجر مقبول بأدسنس فذلك من الأشياء المهمة للغاية للقبول بأدسنس هو وجود قالب متناسق لا يعيبه شئ يمكنك مشاهدة ذلك المقال من هنا.

اما موضوعنا اليوم فبالرغم انه ليس ضرورياً التسجيل في أدوات مشرفي المواقع بينج للقبول بأدسنس و لكنه امر مهم للأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي المزيد من الزوار و اظهار موقعهم بمحركات بحث bing و yahoo و المساهمة في حل مشاكل ضعف الزوار للمدونين و لمن يمتلكون حساب ادسنس و يعانوا من ضعف الزوار حيث يبلغ زوار محركات البحث هذه ما يقارب من 6 مليار زائر شهريا .

طريقة التسجيل في ادوات مشرفي المواقع Bing وحل مشكلة ضعف الزوار

يمكنك التسجيل في ادوات مشرفي المواقع Bing من هنا ثم اضغط علي البدء

طريقة اضافة موقعك إلي ادوات مشرفي المواقع بينج
ادوات مشرفي المواقع bing


قم بتسجيل الدخول عن طريق حساب الجيميل الخاص بك ( حساب جوجل ) و ينصح ان يكون نفس الحساب الذي انشأت به المدونة و سجلت به في جوجل سيرش كونسول 

طريقة اضافة موقعك إلي ادوات مشرفي المواقع بينج
طريقة التسجيل في موقع ادوات مشرفي المواقع بينج


ثم سيعرض لك الموقع خيارين اما استيراد موقعك من جوجل سيرش كونسول و هي الطريقة الأسهل 

طريقة التسجيل في موقع ادوات مشرفي المواقع بينج
واجهة ادوات مشرفي المواقع بينج

او اضافة موقعك يدويا

طريقة التسجيل في موقع ادوات مشرفي المواقع بينج
إضافة الموقع يدويا في ادوات مشرفي المواقع بينج

و لنفترض اننا سنختار الخيار الثاني و هو اضافة الموقع يدويا قم بإدخال رابط مدونتك مثل ذلك

https://www.kahramanworld.com

ثم سوف يعرض عليك خيارات للتحقق من موقعك قم بإختيار علامة تعريف HTML و انسخ الكود الموجود به

طريقة اضافة موقعك إلي ادوات مشرفي المواقع بينج
كود تحقق ادوات مشرفي المواقع bing

قم بالتوجه إلى لوحة تحكم بلوجر الخاصة بمدونتك ثم اختار المظهر من القائمة الجانبية و اضغط علي السهم بجانب تخصيص و اختار تعديل HTML 

طريقة اضافة موقعك إلي ادوات مشرفي المواقع بينج
خطوات إضافة كود تحقق ادوات مشرفي المواقع

ثم قم بلصق الكود اسفل الوسم <head> غالبا ستجده في السطر الرابع ثم قم بالحفظ

طريقة التسجيل في موقع ادوات مشرفي المواقع بينج
قم بلصق كود التحقق اسفل الوسم head



طريقة اضافة موقعك إلي ادوات مشرفي المواقع بينج
اضغط علي حفظ

قم بالرجوع إلى موقع ادوات مشرفي المواقع Bing و انقر علي التحقق اذا كنت قد قمت بتطبيق الخطوات التي ذكرناها في إضافة كود التحقق بطريقة صحيحة فسيظهر لك بتم اضافة الموقع بنجاح و اضغط علي تم .

طريقة اضافة موقعك إلي ادوات مشرفي المواقع بينج
رسالة إضافة الموقع إلي ادوات مشرفي المواقع بينج

بعد ذلك سيظهر حسابك علي الموقع الذي قمت بتسجيله قم بإضافة ملف السايت ماب من خلال sitemaps من القائمة الجانبية حتي يتمكن الموقع من أرشفة مقالاتك و ظهورها بمحركات البحث ياهو و بينج و اذا لم تعرف طريقة اضافة ملف السايت ماب للموقع فننصحك بقراءة مقال التسجيل في جوجل سيرش كونسول من هنا الذي شرحنا فيه طريقة اضافة ملف السايت ماب و لا تقلق لا يوجد اختلاف فهي نفس الطريقة قم فقط بتطبيقها في بينج .

اما باقي الخيارات الموجودة في الموقع فتشبه إلي حد كبير الخيارات الموجودة بجوجل سيرش كونسول مثل أداء البحث و فحص عنوان URL .

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن طريقة التسجيل في ادوات مشرفي المواقع Bing وحل مشكلة ضعف الزوار .

اتمني من المولي عز وجل أن أكون قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة ومفهومة فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز وجل وإن كنت قد أخفقت فهذا مني ومن الشيطان والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

تنويه

يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج يتم على مسئوليتك الشخصية و ليس للمدونة دخل به .ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها.

اقرأ أيضاً:

أسرار كتابة مقال احترافي يحترم السيو و يتصدر 1# نتائج البحث

Mostafa Elshamy
Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات