شرح وتحميل تطبيق Video show Editor

شرح وتحميل تطبيق Video show Editor أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من الموضوعات الخاصة بقسم التطبيقات الفريدة و هو عن تطبيق Video show Editor نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال و تحقيق الإستفادة المنشودة.
أعزائي زوار و متابعين مدونة عالم كهرمان معنا ستستمتع و تستفيد بشروحات و تحميلات عن كل ما هو جديد و مميز و مفيد فى مجالات الربح من الانترنت و شروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم و غيرها من الموضوعات المفيدة.

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه.
شرح وتحميل تطبيق Video Show Edito
شرح وتحميل تطبيق Video Show Edito

ما هو برنامج Video Show Editor 

يعتبر برنامج فيديو شو Video show واحد من البرامج المخصصة  لعمل الفيديوهات والتحرير علي مقاطع الفيديو التى تم تصويرها قبل ذلك.

فهو من البرامج المعروفة الجيدة التى نالت على شهرة واسعة من عدد كثير من المستخدمين لجوالات الأندرويد، وذلك لما يضمه من الكثير من الميزات فى برنامج واحد.

والجدير بالذكر أن برنامج فيديو شو Video show يعتبر الاختيار رقم واحد بالنسبة لعدد كثير من الأشخاص فى شتي جهات العالم و بالتحديد من يحتاجون صناعة مقاطع الفيديو أو التحرير عليها.

فهو يتميز بسهولة الاستعمال و يستطيع أي احد استعماله بكل بساطة دون الذهاب إلى الخطوات المعقدة التي تجدها فى البرامج الأخرى و لا يتطلب الحاجة الي مشاهدة دورات شرح له علي الإنترنت لطريقة استعماله.

ومن ناحيته تستطيع ان تشارك جميع مقاطع الفيديو التى يتم تصويرها بإستعمال برنامج فيديو شو Video show على وسائل التواصل الإجتماعي التي اشهرت في الآونة الأخيرة وبدأ يوجد اقبال كثيف عليها كطريقة للتسلية والمتعة أو استعمالها فى اغراض العمل بالنسبة لبعض الأشخاص.

و من هنا لحت فكرة اغلب البرامج التى بدت في الآونة الأخيرة حول عمل مقاطع الفيديو و التعديل عليها.

مميزات تطبيق Video show Editor

  • يتصف برنامج فيديو شو Video show بأنه مجاني تماما ولا يتطلب إلى دفع أى رسوم اشتراكات لإستعماله على جوالات الأندرويد.
  • يضم على الكثير من الأدوات المتنوعة التى تستطيع استعمالها للحصول على مقاطع فيديو متميزة و فريدة.
  • تستطيع التحرير على مقاطع الفيديو بصورة عالية للغاية.
  • يتصف بالقدرة علي ادراج المؤثرات و الصور و كذلك الملصقات المتحركة إلى مقاطع الفيديو.
  • يضم الكثير من الفلاتر المتنوعة التى تعطي المستخدم الفرصة لتغيير شكل الصورة و ادراج الأشكال المتنوعة إليها و بالتحديد أثناء استعمال كاميرا السيلفى.
  • حصل البرنامج علي شهرة و شعبية واسعة من مختلف أنحاء العالم.
  • يتصف بأكثر من ميزة حيث تستطيع تغيير شكل الخطوط و نوع الخط و كذلك الكتابة على الصور.
  • تستطيع مشاركة مقاطع الفيديو بكل يسر على وسائل التواصل الإجتماعي.
  • البرنامج حجمه مناسب و لا يشغل حيزا كبيرا من المساحة علي جوالك.

تحميل تطبيق Video Show Editor 

يوجد على متجر جوجل بلاى عدد كثير من البرامج المتنوعة و التي تستطيع تنزيلها بكل يسر، حيث تستطيع تنزيل برنامج فيديو شو Video show من ذلك المتجر و ذلك عن طريق الدخول على رابط التنزيل من هنا.

كما تستطيع التعرف على كل البيانات و المعلومات الخاصة به مثل نظام التشغيل، عدد مرات التنزيل، مساحة البرنامج، آخر تحديث، نوع البرنامج و غيرها من البيانات الأخري التى يبحث عنها الأشخاص.


و هكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن تطبيق Video Show Editor لتحرير الصور و مقاطع الفيديو و ما هي مميزاته و تحميله.

اتمني من المولي عز و جل أن أكون قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة و مفهومة فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز و جل و إن كنت قد أخفقت فهذا مني و من الشيطان و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تنويه

يعتبر استعمالك لما تضمه مدونتنا من مقالات أو شروحات أو تطبيقات يتم على مسئوليتك الشخصية و ليس للمدونة مسئولية به .و لا نلتزم بأي مسئولية ناتجة عن أى أخطاء من استعمالك للمدونة أو خدماتها أو مواضيعها .
Mostafa Elshamy
Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات