شرح وتحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف الأندرويد

شرح وتحميل تطبيق جوجل كاميرا لهواتف الأندرويد أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من الموضوعات الخاصة بقسم التطبيقات الفريدة وهو عن تطبيق Google Camera نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال وتحقيق الإستفادة المنشودة.
شرح و تحميل تطبيق جوجل كاميرا
شرح و تحميل تطبيق جوجل كاميرا

أعزائى زوار و متابعين مدونة عالم كهرمان معنا ستستمتع و تستفيد بشروحات و تحميلات عن كل ما هو جديد  ومميز ومفيد في مجالات الربح من الانترنت وشروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم وغيرها من الموضوعات المفيدة.

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه.

يبحث العديد من الأشخاص الذين يعانون من ضعف أداء تصوير الكاميرا الخاصة بهواتفهم عن برامج تهدف إلى تحسين جودة التصوير الملتقطة بكاميرا هواتفهم.

وذلك إما لضعف الكاميرا الخاصة بهواتفهم او الرغبة في الحصول علي أفضل صورة ممكنة وفي موضوعنا اليوم جئنا اليكم بتطبيق لا مثيل له قد يعلمه البعض وقد لا يعلمه البعض الآخر.

بعد تحميله وتجربته لن تستغني عنه ابدا وسوف تجعله من التطبيقات الرئيسية التي يجب ان تتوفر علي هاتفك ولن تقم بمسحه ابدا وهو تطبيق جوجل كاميرا.

ما هو تطبيق جوجل كاميرا 

تطبيق جوجل كاميرا هو برنامج قامت شركة جوجل بإنشاؤه ظهر لأول مرة عام 2014 حين وضعته كتطبيق افتراضي علي هواتفها المسماه بجوجل بكسل يهدف هذا التطبيق إلي تحسين جودة الصور علي هواتف الاندرويد.

ما هي مميزات تطبيق جوجل كاميرا 

1. التصوير بالحركة البطيئة 

و هذا يعني انك تستطيع تصوير 120 أو 240 إطارًا في الثانية ، و يتباين عدد الإطارات حسب قدرات عدسة الجوال. 

2. جودة HDR +

و تصف هذه الجودة عن نسبة دقة الألوان في الصور ، و تجعله أكثر دقة ، و درجة الوضوح ، و هذا الوضع يجعل الصور الليلية واضحة بشكل ملحوظ ، و اخذ أكثر من صورة و تنقية احسن صورة منها.

3. وضع Smart Burst

ويستطيع جوالك مع برنامج Google Camera، اخذ مجموعة كثيرة من الصور معًا ، و يبلغ عدد هذه الصور إلى عشرة في الثانية، كما يحدد الجوال تلقائيًا احسن صورة ، و يتم حفظ هذه الصورة و يتم حذف باقي الصور التي تم تصويرها. 

4. وضع تثبيت الفيديو

و يستطيع البرنامج تثبيت الفيديو و تحسين جودة الصور عن طريق "مثبت الصورة البصري" في الجوال مع التثبيت الرقمي للبرنامج.

5.وضع البانوراما

و يوجد لدي الكثير من البرامج هذا الوضع ، لكن برنامج جوجل كاميرا يزيد و يتفوق عليها في أنه لا يكتفي بزوايا أو درجات محددة ، و تستطيع عن طريقها اخذ الصور البانورامية في مقطع عرضي أو طولي أو حتي من عدسة واسعة للغاية.

6. صور رائعة و مذهلة

اعطاء صور مذهلة و افضل بكثير من الملتقطة بكاميرا الهاتف الأساسية و سوف تدهشك هذه الصور و سوف تلاحظ هذا الفرق الكبير .

كيفية تحميل برنامج جوجل كاميرا

قبل التحميل يجب ان يكون هاتفك احد الهواتف التي تتوفر بها معالجات سناب دراجون فهذا هو المعالج الوحيد الذي يدعمه تطبيق جوجل كاميرا .

ثم عليك بالتوجه إلي المتجر و تنزيل تطبيق Gcamator و يمكنك تنزيله (من هنا) و بعد تحميل البرنامج و تثبيته قم بالدخول عليه و سوف يختار هو بنفسه النسخة الملائمة من Google Camera لهاتفك قم بتنزيلها و تثبيتها علي هاتفك.

و هكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن افضل تطبيق كاميرا للهاتف و هو تطبيق جوجل كاميرا و ما هي مميزاته و كيفية تحميل هذا البرنامج .

اتمني من المولي عز و جل أن أكون  قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة و مفهومة فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز و جل و إن كنت قد أخفقت فهذا مني و من الشيطان و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

تنويه

يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج يتم على مسئوليتك الشخصية و ليس للمدونة دخل به .ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها.

Mostafa Elshamy
Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات