SMS Edit: تطبيق خطير للتعديل علي الرسائل وخداع اصدقائك

SMS Edit: تطبيق خطير للتعديل علي الرسائل وخداع اصدقائك السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من موضوعات التطبيقات الفريدة من نوعها. نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال وتحقيق الإستفادة المنشودة.
تطبيق SMS Edit للتعديل علي الرسائل
تطبيق SMS Edit للتعديل علي الرسائل

أعزائى زوار و متابعين مدونة عالم كهرمان معنا ستستمتع وتستفيد بشروحات وتحميلات عن كل ما هو جديد ومميز ومفيد في مجالات الربح من الانترنت وشروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم.

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه.

في عالم التقنية الحديثة، أصبحت الرسائل النصية القصيرة (SMS) جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. حيث تُعتبر واحدة من أسرع وأسهل الطرق للتواصل مع الآخرين. ومع تطور التكنولوجيا، ظهرت تطبيقات تحرير الرسائل النصية.

تطبيقات تحرير الرسائل النصية القصيرة توفر وسيلة مرنة وفعالة لتخصيص وتعديل الرسائل النصية وفقًا لاحتياجات المستخدمين. 

ومع ذلك، قد تؤدي هذه القدرة على تحرير الرسائل إلى استخدامات سلبية ومضرة. يمكن أن يؤدي التعديل السريع على الرسائل إلى نتائج غير مرغوب فيها. مثل تغيير مضمون الرسالة للإساءة للآخرين أو تزوير معلومات لأغراض غير قانونية.

في هذا المقال سنناقش احدي تطبيقات التحرير علي الرسائل النصية وهو تطبيق SMS Edit.

ما هو تطبيق SMS Edit 

تطبيق SMS Edit هو تطبيق خطير جدا يقوم بتحرير رسائل SMS القصيرة لخداع اصدقائك.

هذا التطبيق لن تجده متوفر علي متجر Google play. من مهام التطبيق الأساسية انه يتيح لك تعديل نصوص الرسائل SMS القصيرة، كما يتيح ايضا تغيير رقم جوال الرسالة الواردة وايضا تاريخ ووقت وصول الرسالة.

تستطيع استخدام التطبيق في المزاح مع اصدقائك وخداعهم. لذلك يرجي توخي الحذر عند استعماله بدون مسؤولية او في أمور مضرة للغير.

ما هي مميزات تطبيق SMS Edit 

  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • تستطيع تنزيل الرسائل عن طريق هذا البرنامج والتعديل علي كتابة الرسالة أو تاريخ ارسالها أو الراسل، بالكيفية التي تعجبك.
  • يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت تريد إصلاح أي غلطات في الرسائل او كتابتها أو فقط تريد تعديل الرسالة.
  • أخطر برنامج لخداع اصحابك وإرعابهم يقوم بتحرير الرسائل النصية وتعديل مهام الرسائل النصية علي الأندرويد. فهو برنامج خطير وظيفته تحرير الرسائل النصية المسجلة فى جوالك. حيث من خلاله تستطيع تغيير الكتابات والتاريخ وزمن وصول الرسالة فى جوالك وحفظها وكأنها هي الرسالة الاصلية. برنامج SMS Editor تم انشاؤه لخداع وادهاش والمزح مع اصحابك فقط وليس من اجل ان تقوم بعمل مؤذي او غير قانوني للغير لذلك استعماله يبقى علي مسؤوليتك.

ما هي عيوب تطبيق SMS Edit 

اهم عيب يتمثل في قيام بعض الأشخاص في استخدامه في إيذاء الآخرين وتهديهم وتخويفهم وتزوير الرسائل بطرق ووسائل غير قانونية.

كيفية استخدام التطبيق

بمجرد تثبيت البرنامج وفتحه على هاتفك، ستتمكن من استعراض جميع الرسائل النصية المحفوظة. بالنقر على أي رسالة، يُمكنك تعديل محتواها وحذفها أو تغيير محتواها بما يناسبك. بما في ذلك التاريخ ورقم أو اسم المرسل. بمجرد اكتمال التعديلات، يمكنك حفظها. وهذا قد يعتبر أمرًا خطيرًا للغاية حيث يمكن أن يتسبب في اتهام أي شخص بإرسال رسائل تهديدية أو مشابهة. لذا، يجب استخدام هذه الوظيفة بحذر شديد وتوخي الحذر لتجنب الآثار السلبية المحتملة.

ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

يمكن ان نستنتج مما سبق أن تطبيقات تحرير الرسائل النصية القصيرة (SMS) تشبه السكين في قدرتها على الاستخدام. حيث يمكن استخدامها بغرض المزاح والفكاهة وأغراض اخري إيجابية. ولكن يجب استخدامها بحذر شديد لتجنب الآثار السلبية والمضرة.

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن تطبيق SMS Edit للتعديل علي الرسائل النصية وما هي مميزات التطبيق وما هي عيوبه وكيفية استخدام التطبيق ورابط التنزيل.

اتمني من المولي عز وجل أن أكون قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة و مفهومة فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز وجل وإن كنت قد أخفقت فهذا مني ومن الشيطان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تنويه

يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج يتم على مسئوليتك الشخصية وليس للمدونة دخل به. ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من استخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها.

Mostafa Elshamy
بواسطة : Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات