شرح وتحميل تطبيق تروكولر آخر تحديث بمميزات قوية

شرح وتحميل تطبيق تروكولر آخر تحديث بمميزات قوية
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من قسم التطبيقات الفريدة وهو تطبيق تروكولر. نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال و تحقيق الإستفادة المنشودة.

أعزائى زوار و متابعين مدونة عالم كهرمان معنا ستستمتع و تستفيد بشروحات و تحميلات عن كل ما هو جديد و مميز و مفيد فى مجالات الربح من الانترنت وشروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم.

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه.
شرح و تحميل تطبيق تروكولر آخر تحديث بمميزات قوية
شرح و تحميل تطبيق تروكولر آخر تحديث بمميزات قوية

تطبيق تروكولر 
Truecaller Apk Last Version

تكثر وتتنوع البرامج من حيث الفروقات والفائدة. حيث أننا قد نري الكثير من البرامج التي قد نقوم عن طريقها بالتعرف على العديد من النواحي و الجوانب التي قد لا نصل إليها إلا من خلال ذلك التطبيق فقط. فنحن قد نرى أن التكنولوجيا قد تطورت و تحسنت بصورة و شكل هائل و مذهل و كبير. و عن طريق هذه التطورات و التحسينات تم الوصول إلى الحد الكبير من العلم و المعرفة.

من منا لا يشكي في الوقت الحالي الذي يشهد تطور و تحسن بشكل ملحوظ في مجال أجهزة التليفونات من الأشخاص المتطفلين الذين يتطفلون برسائلهم و مكالماتهم المزعجة ليل نهار. من خلال مكالمتهم المجهولة. ولكن تزامناً مع هذا التطور وجد العديد من البرامج التي تحد من هذه الآفة أشهرهم تطبيق تروكولر.

التعريف بالتطبيق

يعتبر برنامج تروكولر (Truecaller) من البرامج المميزة و الشهيرة التي أصبح من الضروري تواجدها على جميع الجوالات. يسعي البرنامج لتحديد و معرفة هوية المتصل من أصحاب الأرقام الغير معروفة.

وذلك بسبب تعرض الكثير من اصحاب الأرقام المجهولة وتعرض العديد من مستخدمي الهواتف الذكية للمضايقة من أرقام غير معروفة. وأيضاً إلى رسائل دعائية تسويقية تصل إليهم عبر SMS.

يتطلب تروكولر من الأشخاص كتابة رقم تليفون جوال من أجل التسجيل بالبرنامج. كما يطلب إذن الموافقة على الوصول لجهات الاتصال لدى صاحب التطبيق.

و يقوم برنامج تروكولر بأرشفة هذه الأرقام وترميزها بحيث يكون لديه قاعدة بيانات كبيرة للأرقام و أصحاب هذه الأرقام. و في حالة قيام أحد مجهول بالاتصال بمستخدم البرنامج فإن البرنامج يقوم بالاستعانة بقاعدة البيانات التي لديه لمعرفة هوية المتصل وإظهارها على هاتف المستخدم.

المميزات

  • البحث عن أي رقم في العالم.
  • حظر المكالمات الغير مرغوب فيها.
  • اعرف من قام بمشاهدة حسابك.

العيوب

  • يجمع برنامج Truecaller جهات الاتصال الخاصة بك بدون الرجوع إليك.
  • يتطلب تطبيق Truecaller إتصال دائم بالنت لإعطائك اسم رقم المُتصل عندما يتصل بك، أو لمعرفة اسم صاحب رقم معين
  • في حالة عدم وجود داتا ، لا يمكن توضيح و إظهار هوية صاحب رقم غير معروف.
علي الرغم من عيوب هذا التطبيق إلا انه ما زال من التطبيقات الرئيسية التي لا يستغني عنها أي شخص علي هاتفه.

طريقة التنزيل

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

ملحوظة

رابط التطبيق الموجود خاص بالتطبيق الرسمي علي جوجل بلاي

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن تطبيق Truecaller وعن مزايا التطبيق وعن عيوبه أيضا. أتمني المقال يفيدكم ويساعدكم في حل مشاكلكم.

اتمني من المولي عز وجل أن أكون  قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة ومفهومة فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز وجل وإن كنت قد أخفقت فهذا مني ومن الشيطان والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

تنويه

يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج يتم على مسئوليتك الشخصية و ليس للمدونة دخل به. ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها .

Mostafa Elshamy
Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات