كيفية اختيار وتركيب افضل قالب بلوجر مقبول بأدسنس

 كيفية اختيار وتركيب افضل قالب بلوجر مقبول بأدسنس.....

أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في مدونتنا المتواضعة في موضوع جديد من موضوعات الربح من بلوجر وهو كيفية اختيار وتركيب افضل قالب بلوجر مقبول بأدسنس نتمني لك قضاء وقت ممتع اثناء قراءة المقال و تحقيق الإستفادة المنشودة.

أعزائي زوار ومتابعين مدونة عالم كهرمان معنا ستستمتع وتستفيد بشروحات وتحميلات عن كل ما هو جديد ومميز ومفيد في مجالات الربح من الانترنت وشروحات التطبيقات المفيدة لهواتفكم وغيرها من الموضوعات المفيدة.

شرحنا الهدف منه الإفادة بشكل مبسط فأغلبية الشروحات تعتمد على صور توضيحية لما يتم شرحه.

تحدثنا في المقال السابق عن طريقة التسجيل في جوجل سيرش كونسول وإظهار موقعك بمحركات البحث فذلك من الأشياء المهمة جدا للقبول بأدسنس.

كيفية اختيار و تركيب افضل قالب بلوجر مقبول بأدسنس
كيفية اختيار و تركيب افضل قالب بلوجر مقبول بأدسنس

اما موضوعنا اليوم فهو لا يقل أهمية عن موضوعنا السابق فإذا كنت ترغب في جذب المزيد من الزوار إلى مدونتك وزيادة دخلك من خلال إعلانات AdSense، فإن تركيب القالب المناسب لموقعك هو خطوة حاسمة. فعندما يتصفح الزوار مدونتك، يجب أن يشعروا بالراحة والسهولة في الاطلاع على المحتوى المقدم، وفي نفس الوقت يجب أن يكون القالب الخاص بك مصممًا بشكل جذاب ومبتكر ليجعل الزائر يشعر بالإثارة ليستمر في القراءة.

إذا كنت تريد جذب المزيد من القراء و تحسين أرباحك على AdSense، فإن القالب المناسب لموقعك يجب أن يكون سهل الاستخدام ويتضمن ميزات مثل تصميم متجاوب والتي تتكيف مع جميع الأجهزة المختلفة، وكذلك الألوان والخطوط المناسبة لنوع المحتوى المقدم.

يجب أن يكون القالب متوافقًا مع AdSense ويوفر مساحة كافية للإعلانات دون التأثير على جودة المحتوى. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون القالب سريع التحميل لتوفير تجربة تصفح سلسة للزوار.

وإذا كنت تريد أن تتميز عن الآخرين، يمكنك اختيار قالب يحتوي على ميزات إضافية مثل الصور والفيديوهات والشرائح التفاعلية والتصميمات الجذابة لتجعل مدونتك مميزة وتقدم تجربة جديدة وممتعة للزوار.

باختيار القالب المناسب، يمكنك جذب المزيد من الزوار وتحسين أرباحك على AdSense، والقالب الجذاب سيجعل الزوار يريدون الاستمرار في القراءة و زيادة عدد الزيارات على مدونتك.

اخترنا لكم افضل قالب تم تجربته شخصيا و اثبت كفائته يمكنك استخدامه و تركيبه علي مدونتك دون مشاكل و هو قالب سيو بلس المجاني بالتأكيد يوجد الكثير من القوالب الأخري الجيدة و لكن اخترنا لكم الأفضل و حتي لا تترددوا في الاختيار.

طريقة تركيب قالب سيو بلس المجاني

يمكنك تحميل قالب سيو بلس المجاني من هنا بعد الانتهاء من التحميل طريقة التركيب سهلة للغاية فقط قم بالدخول علي لوحة تحكم بلوجر الخاصة بك وقم بالدخول علي المظهر من القائمة الجانبية ثم علي السهم بجوار تخصيص 

كيفية اختيار و تركيب افضل قالب بلوجر مقبول بأدسنس

واضغط علي استعادة ثم قم بتحميل القالب من المجلد المحفوظ عليه.

مميزات قالب سيو بلس المجاني

  • القالب مقبول بأدسنس.
  • سريع ومتجاوب.
  • عدم وجود اي اخطاء بالقالب.
  • القالب يتميز بالبساطة وعدم وجود اي تعقيدات.
  • يوجد بالقالب صفحة جانبية تستطيع التحكم فيها.
  • تستطيع اضافة اعلاناتك في اربعة اماكن في المدونة وهذا جيد للغاية.
  • القالب يدعم إضافة صفحة اعادة التوجيه المهمة والتي لا تدعمها بعض القوالب الأخري لزيادة ارباح ادسنس وسنتكلم عنها ان شاء الله في موضوع مخصص ولكن ينصح بعدم انشاء هذه الصفحة أثناء التقديم لأدسنس.

يوجد ايضا نسخة مدفوعة من القالب ولكن نفضل النسخة المجانية للمبتدئين في مجال التدوين وهذه النسخة المدفوعة لا تفرق كثيرا عن النسخة المجانية التي تحوي الكثير من الميزات الأساسية الموجودة بالنسخة المدفوعة والتي تحوي ميزات ثانوية وإضافة اماكن اخري لإضافة الاعلانات وما الي غير ذلك.

وهكذا نصل بكم إلى ختام هذا المقال الذي تناولنا فيه الحديث عن كيفية اختيار وتركيب افضل قالب بلوجر مقبول بأدسنس ومميزات هذا القالب.

اتمني من المولي عز وجل أن أكون قد اوصلت لحضراتكم المعلومة بطريقة مبسطة ومفهومة فإن كنت وفقت فهذا فضل من المولي عز وجل وإن كنت قد أخفقت فهذا مني ومن الشيطان والسلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

تنويه:

يعتبر إستخدامك لما تحتويه المدونة من مواضيع أو شروحات أو برامج يتم على مسئوليتك الشخصية وليس للمدونة دخل به .ولا نلتزم بأي مسئولية تنتج عن أى أخطاء من إستخدامك للمدونة أو خدماتها أو محتوياتها .

اقرأ أيضاً:

أسرار كتابة مقال احترافي يحترم السيو و يتصدر 1# نتائج البحث

Mostafa Elshamy
بواسطة : Mostafa Elshamy
أنا مصطفي الشامي طالب جامعي صاحب موقع عالم كهرمان التقني مهتم بكل ما هو جديد في مجال التقنية والربح من الانترنت وبلوجر.
تعليقات